الرئيسية | حقوق الانسان | الزفزافي بعد نقله للمستشفى يعود لجلسة المحاكمة والقاضي يستفسره إن كان يقوى على المتابعة

الزفزافي بعد نقله للمستشفى يعود لجلسة المحاكمة والقاضي يستفسره إن كان يقوى على المتابعة

بواسطة
الزفزافي بعد نقله للمستشفى يعود لجلسة المحاكمة والقاضي يستفسره إن كان يقوى على المتابعة حجم الخط: Decrease font Enlarge font
0


    حوار الريف

كشف مصدر من داخل محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء لـ "فبراير" أن ناصر الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف، تمت إعادته من مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء إلى قاعة  المحكمة التي كان قد نقل منها بعد  انخفاض في نسبة السكري في الدم، مما تطلب تطعيمه بـ "الصيروم"داخل المستشفى.

 وسأل  حكيم الوردي، ممثل النيابة العامة،  الزفزافي إن كان يقوى على متابعة الجلسة، فأجابه قائلا :  بأن علم ذلك عند الله وأنه لا يعرف إن كان وضعه الصحي سيبقى مستقرا أم سيشهد مضاعفات.

وأفاد المصدر ذاته أن الزفزافي، الذي عانى وعكة صحية خلال جلسة محاكمته، اليوم الثلاثاء، تم نقله إلى المستشفى، من داخل المحكمة، وأجريت له تحاليل مستعجلة للوقوف على وضعه الصحي.

 وللإشارة فإن الزفزافي الذي كان يمثل صباح اليوم أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء أحس بألم شديد، حيث طلب أكثر من مرة الذهاب للمرحاض، دون جدوى، قبل أن يحتج رفاقه من داخل القفص الزجاجي، ليتم إبلاغ رئيس الجلسة، علي الطرشي، الذي قرر رفع الجلسة، ونقل الزفزافي على وجه السرعة للمستعجلات.

ويذكر أن ناصر الزفزافي قد دخل في إضراب شامل عن الطعام رفقة 7 من رفاقه احتجاجا على ممارسات موظفي سجن عكاشة، وفق بلاغ صادر عنهم بداية الاسبوع الماضي. 

محمد لعرج





التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك