الرئيسية | تعليق على حدث | إهانة لكرامة الانسان: قائد يرغم مواطنين من شفشاون على تقبيل رجله مقابل الافراج عنهم !

إهانة لكرامة الانسان: قائد يرغم مواطنين من شفشاون على تقبيل رجله مقابل الافراج عنهم !

بواسطة
إهانة لكرامة الانسان: قائد يرغم مواطنين من شفشاون على تقبيل رجله مقابل الافراج عنهم ! حجم الخط: Decrease font Enlarge font
0


    حوار الريف

تعرض بعض سكان قيادة بني منصور بإقليم شفشاون، يوم السوق الأخير، لتأنيب صارم وإهانة غير مسبوقة من طرف قائد المنطقة بمكتبه، بعد استدعائهم للمثول أمامه، بسبب انتقادهم لقيامه بالصيد بمدشرهم بطريقة غير قانونية.

و في التفاصيل ، كشفت مصادر من عين المكان، أن قائد بني منصور خرج برفقة "حاشيته"،  للصيد بدوار إسوكا في منطقة غير محمية، ما يشكل خطرا على السكان، كما قام باصطياد أكثر من 60 حجلة، وهو عدد كبير مقارنة مع ما هو مسوح به قانونيا، ما دفع ببعض المواطنين لانتقاده والحديث في الموضوع فيما بينهم . 

و قد وصلت الانتقادات الى مسامع القائد ، فاستدعى ثلاثة أشخاص منهم واستنطقهم لمعرفة من يقف وراءهم، وظل المعنيون جالسين على ركبهم بمكتبه لمدة نصف ساعة تقريبا، حيث قام بتأنيبهم بطريقة فظة، وطلب منهم تقبيل حذائه إن هم أرادوا الصفح، وقبول اعتذارهم، وفق ما أكدته مصادر يومية "الأحداث المغربية" من عين المكان.

إن المطلوب  الآن ، في حالة صحة هذا الخبر السيء، هو التحرك لمعاقبة هذا المسؤول اللامسؤول لكونه آذى كرامة الانسان المغربي وحط من قيمته كبشر وضرب عرض الحائط كل القيم والمواثيق الحقوقية وتصرف تصرفا لا يليق حتى بالحيوان.

متابعات 





التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك