الرئيسية | الشباب | بلاغ صحافي : " تجربة إعمال السياسات العمومية الخاصة بالشباب على المستوى المحلي: نموذج التعليم في جماعة بني زولي "

بلاغ صحافي : " تجربة إعمال السياسات العمومية الخاصة بالشباب على المستوى المحلي: نموذج التعليم في جماعة بني زولي "

بواسطة
بلاغ صحافي : " تجربة إعمال السياسات العمومية الخاصة بالشباب على المستوى المحلي: نموذج التعليم في جماعة بني زولي " حجم الخط: Decrease font Enlarge font
0


    حوار الريف

تعلن كل من الحركة الشبابية لمنتدى بدائل المغرب وجماعة بني زولي عن إطلاق تجربة حول " إعمال السياسات العمومية الخاصة بالشباب على المستوى المحلي: نموذج التعليم في جماعة بني زولي"، والذي ينجز  بشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة –يونسكو- وبدعم من الاتحاد الأوربي.

 سينطلق المشروع يوم  الجمعة 10 نونبر 2017 بمقر جماعة بني زولي على الساعة التاسعة صباحا، بتنظيم ورشة  يشارك فيها مختلف الفاعلين والفاعلات على المستوى المحلي للتفكير في الإشكالات المطروحة على الجماعة المتعلقة بالسياسات العمومية الخاصة بالشباب ( التعليم والتربية كنموذج).

يهدف مشروع: تجربة تنفيذ السياسات العمومية الخاصة بالشباب على المستوى المحلي: نموذج التعليم في جماعة بني زولي،  إلى تعزيز إدماج قضايا الشباب في السياسات العمومية على المستوى المحلي مع اهتمام خاص بالتربية والتعليم،  وإرساء نموذج لبلورة السياسات ذات الصلة بالشباب عبر إعمال  آليات الديمقراطية التشاركية على المستوى المحلي.

يستند هذا المشروع على تراكم التجارب الميدانية ذات الصلة بالديمقراطية التشاركية. والمقتضيات الدستورية خاصة الفصول 1، 6، 12، 13، 14، 15 و 137. والقوانين التنظيمية للجماعات الترابية، ذات الصلة بالديمقراطية التشاركية.

يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة للصحافيين والصحافيات بالإعلام المكتوب، والسمعي البصري، والإلكتروني ووكالات الأنباء للمزيد من

المعلومات المرجو الاتصال ب: عزيز السكري 0664638227

الحركة الشبابية 

منتدى بدائل المغرب





التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك