الرئيسية | الشباب | عرس رياضي وطني في الكيك بوكسينغ والفول كونتاك بالحسيمة

عرس رياضي وطني في الكيك بوكسينغ والفول كونتاك بالحسيمة

بواسطة
عرس رياضي وطني في الكيك بوكسينغ والفول كونتاك بالحسيمة حجم الخط: Decrease font Enlarge font
0


    حوار الريف

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ وبتعاون مع عصبة الريف وبتنسيق مع وكالة تنمية أقاليم الشمال نظمت جمعية أشبال الريف للكيك بوكسينغ بمدينة الحسيمة ليلة السبت 12 غشت الجاري عرسا رياضيا وطنيا في رياضة الكيك بوكسينغ والفول كونتاك تحت شعار " ليلة النجوم " . حيث شاركت جمعيات صاصيبرابا (الحسيمة) والملكي (الرباط) ونمر الشرق (مكناس) وأبطال تاركيست ورياض الصفاء (الدار البيضاء) والنصر (زايو) وستار جيم (سلا) والنسر الريف (مكناس) والعهد الجديد (مارتيل) بالإضافة للجمعية المنظمة أشبال الريف .

وعرفت قاعة 3 مارس التي احتضنت هذا العرس الرياضي نجاحا كبيرا من الناحية التنظيمية لقيت إستحسان الجماهير التي حجت للمشاهدة ، وقدم المشاركون طابقا رياضيا مميزا حيث عرفت جل النزالات التي خاضها الأبطال بالندية والمتعة شدت معها انتباه العاشقين لهذه الرياضة الشعبية التي باتت تكسب جماهير كبيرة بالمنطقة .

وعرف العرس الرياضي حضور المدير الجهوي للشبيبة والرياضة ورئيس عصبة الريف والمندوب الإقليمي للشباب والرياضة وتحت إشراف طاقم تحكيمي متكون من السادة عبد الفتاح الأفريقي ونور الدين كروز وعبد الكريم الشيباني ومحمد الحمزاوي ، وعرفت جل نزالات الأبطال المشاركون في هذا العرس الرياضي بالقوة وأبانوا عن مستوى فني عالي يليق بالعرس الرياضي .

وإختتمت ليلة النجوم بكلمة من السيد عدنان بنعزوز مدير التظاهرة حيث شكر كل من ساهم بإنجاح هذا الحدث الرياضي الهام سواءا من بعيد أو قريب وكذا الحاضرين وتم توزيع في الأخير توزيع الجوائز على المشاركين . 

مراسلة: أنس المرابط 





التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك